الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الهندسة برابغ

التدريب الصيفي 2021

 

يسر إدارة التدريب الصيفي بالكلية أن ترحب بك مع بداية برنامج التدريب الصيفي، متمنين لك تدريباً موفقاً وتجربة عملية ناجحة تساعدك في ترسيخ معلوماتك ومعارفك  النظرية التي اكتسبتها خلال  دراستك لتفتح أمامك آفاقاً جديدة ومكتسبات معرفية ومهارية جديدة من واقع  البيئة العملية.

 وتؤكد إدارة التدريب على ضرورة التحقق المعايير التالية:

  1. أن يكون الطالب مسجل حالياً في الجامعة.
  2. أن يكون الطالب حاصل على 110 وحدة/ساعة دراسية معتمدة.
  3. لا يوجد شرط على المعدل التراكمي.
  4. عدم تسجيل أي مادة دراسية بالجدول الدراسي إلى جانب مادة التدريب.

 ولقد قامت وحدة التدريب الصيفي بإعاداد دليل إرشادي ليشمل كافة  المعلومات المتعلقة بتنفيذ التدريب الصيفي المطلوبة من جميع  الأطراف ذات العلاقة وهي كل من: الطالب ، القسم،  وجهة التدريب.

وتؤكد إدارة التدريب على ضرورة قراءة التعليمات الواردة في دليل كتابة التقرير واتباعها بكل دقة، كما يجب أن يكون لديك عند بداية التدريب عدد من الصور الشمسية، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية حيث أن بعض الجهات تطلب ذلك لمنحك تصريحاً للدخول .

 كما ننوه عن ضرورة اتباعك للتعليمات الخاصة بالعمل والحرص على الحضور في المواعيد المحددة، لما له من أهمية كبيرة في تقويم الأداء الذي يقوم به المشرف على تدريبك. وفي حالة  حصولك على نتيجة غير مرضية فإن تدريبك يعتبر لاغياً ويتوجب عليك إعادته في الفصل التالي. كما يتوجب عليك متابعة تعبئة  نموذج التقويم من المشرف  مع نهاية فترة التدريب، والتأكد من اعتماده من الجهة بالختم الرسمي، مع ملاحظة آن وحدة  التدريب لن تقبل التقرير إلا بعد استلام نموذج التقويم من الجهة المدربة.

 ولمزيد من المعلومات أو في حال وجود أي استفسار يرجى التواصل مع منسق التدريب بالقسم أو مع منسق التدريب بالكلية الاستاذ بدر البلادي على الإيميل التالي:

balbeladi@kau.edu.sa

                                                                                                     مع تمنيات إدارة التدريب لك بالنجاح

نماذج التدريب الصيفي-2021

دليل التدريب الصيفي مع النماذج-2021

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/22/2021 4:54:56 AM